سياسة الجودة والسلامة الغذائية

تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، سليمة وصحية خالية من الملوثات الكيميائية والفيزيائية والبيولوجية

سياسة الجودة والسلامة الغذائية

 تهدف سياسة شركة الجنوب لصناعة العلب المحدودة الى تصنيع منتجات صحية و سليمة و ذات جودة عالية لتلبي احتياجات وتوقعات العملاء ومستهلكي منتجاتهم وتحسين مستوى رضاهم. لذلك هناك ضمانة تامة بان يحصل عملائنا على الجودة المثالية مع عدم تعرضهم الى اي مخاطر تؤثر سلبا على صحة وسلامة عملائهم.

 ولتحقيق هذا الهدف، نحن ملتزمون بشدة ودقة مع المتطلبات التشريعية والرقابية الوطنية والدولية على حد سواء مع الاخذ بعين الاعتبار متطلبات العملاء المتفق عليها.

شركة الجنوب لصناعة العلب المحدودة ممثلة بإدارتها وجميع العاملين فيها تجتهد دائما لتحقيق النمو وان تحتل موقعاً مميزاً في صناعة العلب وذلك من خلال التزامنا بما يلي:

  • تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، سليمة وصحية خالية من الملوثات الكيميائية والفيزيائية والبيولوجية.
  • انشاء نظام وقائي يكتشف المشكلة قبل حدوثها ويضع الحلول المناسبة لها.
  • الالتزام بالمتطلبات والتحسين المستمر لفعالية نظام ادارة الجودة ISO 9001:2015 ونظام ادارة سلامة الغذاء ISO 22000:2005 المطبق في الشركة.
  • العمل بروح الفريق الواحد وتطوير مستوى وعي ومعرفة والتزام الموظفين تجاه نظام ادارة الجودة ISO 9001:2015 ونظام ادارة سلامة الغذاء ISO 22000:2005 وذلك عن طريق تحديد واعطاء التدريب اللازم لهم.
  • المحافظة على قنوات الاتصال الملائمة مع العملاء والموردين والجهات التشريعية والرقابية وذلك للتأكد من وجود معلومات كافية فيما يتعلق بجودة وسلامة الغذاء. وكذلك توفير قنوات اتصال داخلية بين اقسام الشركة لإيصال اي معلومة او تغيير قد يكون له اثر على جودة و سلامة الغذاء.
  • تحديد وتوثيق اهداف الجودة وسلامة الغذاء الضرورية وذلك لتحسين وتطوير فعالية نظام ادارة الجودة ISO 9001:2015 ونظام ادارة سلامة الغذاء ISO 22000:2005 المطبق في الشركة.

وتعمل شركة الجنوب لصناعة العلب المحدودة بضمان فهم واستيعاب كافة موظفي الشركة على مختلف مستوياتهم لهذه السياسة والقيام بتطبيقها وذلك للمحافظة على جودة وسلامة منتجاتها وتحسينها بشكل مستمر. مع العلم أن هذه السياسة يتم مراجعتها بشكل دوري للتأكد من ملائمتها وفعاليتها.

نحن نسعى للإستدامه

نحن نورد / نقدم الطاقة

نحن نحمي الماء

نحن نعيد تدوير المخلفات